WhatsApp Image 2024 02 27 at 9.54.08 PM - الساقية للصناعات الزراعية

مشاركة متميزة من شركة الساقية للصناعات الزراعية في اجري اكسبو 2024

مشاركة متميزة من شركة الساقية للصناعات الزراعية في اجري اكسبو 2024

فكر متطور مستمر وتصنيع منتجات محلية لدعم الفلاح المصري واختراق الأسواق العالمية وتصدير المنتج المصري للأسواق العالمية وتواجد المنتجات في أكثر من دولة والتصدير بأسعار منافسة.

كان معرض اجري اكسبو فرصة رائعة لشركة الساقية للصناعات الزراعية للتواصل مع عملائنا ومزارعينا وشركاء النجاح الكرام.

جانب من فعاليات معرض اجري اكسبو 2024 خلال الفترة من 26 ـ 28 فبراير 2024 وأثناء إلتقاط الصور التذكارية مع مهندسينا وعملائنا الكرام

وقد شاركت الساقية باعتبارها من الشركات المتميزة الرائدة في القطاع الزراعي التي تقدم منتج مصري 100% يدعم الإقتصاد المصري والمزارع المصري بفكر متميز ودعم مستمر.

تسعى دائما شركة الساقية للصناعات الزراعية  ( محليا وعالميا ) على تقديم أفضل المنتجات بمعايير الجودة العالمية والخبرة الفنية والزراعية، وتقدم أقصى استفادة ممكنة للسوق المصري من خلال فريق عمل من أفضل مهندسين الدعم الفني ومهندسين المبيعات بجميع انحاء الجمهورية .

تعتبر شركة الساقية للصناعات الزراعية واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأسمدة والمخصبات.

منذ تأسيس الساقية للصناعات الزراعية عام 2016 كان طموح وهدف المؤسسين يرتكز على تقديم الشركة كأحد المصانع القوية والمميزة في مجال صناعة الأسمدة المتخصصة ، لذا قمنا بتكثيف وتوجيه كافة الجهود في مجالات البحث والتطوير المدعومة بكوادر مؤهلة ومدربة ، حتى يتسنى لنا إضافة أسمدة ومخصبات ذات أفكار مميزة في السوق الزراعي ،و تم التركيز على انتقاء المواد الخام عالية الجودة من أنقى وأفضل المصادر.